إنريكي يُعنِّف 3 لاعبين بعد ثلاثية يوفنتوس

سبت, 15/04/2017 - 19:55

لا تزال الهزيمة المدوية لبرشلونة (0-3)، أمام يوفنتوس بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، تُلقي بظلالها داخل الفريق، خاصة وأنه لم يتوقعها أحد، وظهر أن اللاعبين، لم يتعلموا من درس رباعية باريس سان جيرمان.

كان برشلونة، خسر أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال (0-4)، لكنه استطاع تحقيق عودة إعجازية، على ملعب الكامب نو، وفاز (6-1)، ليتأهل إلى ربع النهائي.

لكن الفريق الكتالوني، لم يتعلم من درس باريس سان جيرمان، وسقط على ملعب مضيفه يوفنتوس (0-3)، في ظل تشكيك كبير في قدرته هذه المرة، على تحقيق عودة إعجازية مرة أخرى.

وكشفت إذاعة “راديو كتالونيا” اليوم الجمعة، أن لويس إنريكي، مدرب برشلونة، كان في حالة غضب كبيرة بعد نهاية اللقاء، ولم يتردد في إلقاء اللوم، على بعض لاعبي الفريق.

وقالت الإذاعة، إن “إنريكي، انتقد لاعبيه في اجتماع عقده معهم بعد نهاية اللقاء”، مشيرًا إلى أنهم لم يُظهروا رغبة كبيرة في القتال على أرضية الميدان، والجرأة الكافية في بعض المواقف، خلال المباراة.

من جهة أخرى، كشفت القناة الكتالونية الثالثة (TV3)، كواليس اجتماع إنريكي، مع لاعبيه.

وقالت إن “إنريكي، ألقى اللوم على جيرارد بيكيه، مدافع الفريق”، مؤكدًا أنه لم يلتزم ببعض التعليمات التي طالبه بها، خاصة خلال الشوط الأول.

وأشارت القناة، إلى أن “خافيير ماسكيرانو، لم يسلم من انتقادات إنريكي، حيث ألقى اللوم عليه في الهدف الثاني ليوفنتوس، حين ترك الحرية لديبالا، في التسديد على المرمى، دون تدخل منه”.

وتابعت “كان للبرازيلي نيمار دا سيلفا، حصة من غضب إنريكي”.