طارق رمضان بصدد “الاعتراف بممارسة الجنس مع إحدى متهِماته”

سبت, 21/04/2018 - 10:25

تطور لافت جدا في ملف المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان كشفت عنه صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية مع تزايد عدد النساء اللواتي يتهمنه باغتصابهن أو ممارسة الجنس معهن بطريقة “عنيفة”.

وأفادت الصحيفة الفرنسية واسعة الانتشار أن رمضان المحتجز منذ أشهر بسبب تهم الاغتصاب يتجه نحو “الاعتراف” بممارسة الجنس مع إحدى النساء اللواتي يتهمنه بالاغتصاب ويصل عددهن حتى الآن إلى خمس سيدات، وذلك نقلا عن “مصدر مقرب من جمعية للمسلمين في فرنسا”.

وأكدت “ليبراسيون” أن هذه الأخيرة التي يتجه رمضان إلى “الاعتراف” بممارسة الجنس معها هي المدعية “ماري” التي تتهمه باغتصابها مرات عديدة في عامي 2013 و2014 في فنادق بفرنسا وبريطانيا وبلجيكا. وقالت الصحيفة الفرنسية إن “ماري” قدمت إلى المحققين فستانا به “بقعة من سائل منوي” زعمت أنها تعود إلى طارق رمضان. علاوة على ذلك، طلبت العدالة الفرنسية، الخميس، إخضاع هاتف وكومبيوتر وآيباد طارق رمضان إلى التحقيق، ما قد ” يزيد من قلق الدوائر المقربة منه”، حسب ليبراسيون.

من جهة أكد مانويل مارسيني محامي طارق رمضان لوسائل إعلام فرنسية أن موكله سبق له بالفعل التعرف على السيدة “ماري” التي ربطته بها “علاقة”، لكن المحامي أوضح أن العلاقة “لم تكن بالشكل الذي وصفته هذه الأخيرة. كما رفض المحامي الدخول في تفاصيل هذه العلاقة، مضيفا أن طارق رمضان سوف يشرح طبيعة علاقته بـ “ماري” عندما يمثل أمام القضاة.

وكان مارسيني قد تساءل خلال مقابلة تلفزيونية في منتصف شهر مارس الماضي كيف لـ “ماري” التي اتهمت المفكر السويسري باغتصابها 9 مرات، وبالتعامل معها بعنف لفظي وجسدي أن تلتحق بمغتصبها تسع مرات في فنادق بلندن وباريس وأماكن أخرى؟، مؤكدا في الوقت نفسه أن أخت الأخيرة تواصلت مع طارق رمضان، في شهر سبتمبر 2014، وأطلعته على أن شقيقتها تحاول أن تنصب له فخا بالاستعانة بـ’’ مصور باباراتزي’’ كما فعلت سابقا مع رئيس صندوق النقد الدولي السابق، والوزير الفرنسي السابق دومينيك ستراوس كان.

بالإضافة إلى ” ماري”، تدعي كل من هند عياري  و “كريستيل” بأن طارق رمضان اغتصبهما، الأولى في فندق باريسي عام 2012، والثانية في فندق بمدنية ليون الفرنسية عام 2009. وفي الولايات المتحدة الامريكية تقدمت محامية أمريكية ببلاغ غامض ضد طارق رمضان، حيث تحفظت على ذكر اسم موكلتها واكتفت بالقول إنها “تقدمت ببلاغ عن ضحية جديدة من ضحايا طارق رمضان”. أما المدعية الخامسة والأخيرة فهي سويسرية لم تكشف عن هويتها، اتهمت رمضان مؤخرا باغتصابها قبل عشر سنوات واحتجازها في غرفة فندقية بجنف رغما عن إرادتها، حسب ما ذكر محاميها لوسائل الإعلام.