ممنوع دخول الرجال .. سيدة أعمال أمريكية تخصص جزيرة للنساء فقط

خميس, 10/05/2018 - 09:30

اشترت سيدة الأعمال الأمريكية كريستينا روث جزيرة قبالة ساحل بحر البلطيق في فنلندا، لتحقق حلمها بإقامة منتجع يدعى “سوبر شي” ويشبه الجنة ولكن على الأرض للجنس اللطيف فقط، وفقًا لما ذكره موقع “بيزنس إنسايدر”.

وقالت ” كريستينا”: “إن نساء الجزيرة هن مستقلات مادياً وعاطفياً ويسعين إلى إخراج أفضل ما لديهن من إمكانيات وطاقات إيجابية، وأنهن بحاجة للاسترخاء في مكان هادئ بعيداً عن التطفل”، ,من المقرر أن يبدأ موسم الإقامة في الجزيرة من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر القادم، بأسعار تبدأ من 3500 دولار إلى 7250 دولارًا في الاسبوع.

ويضم الجناح الأساسي البالغ سعره 3500 دولار سريرين، بداخل غرفة مشتركة في مقصورة تتسع لأربعة أشخاص، ويتم استثناء بعض الأمور من الباقات الثلاثة وهي تكلفة الطيران والطعام وجلسات التدليك وعلاجات الوجه وخدمة الاستقبال في المطار.

ويبدأ البرنامج الترفيهي للسيدات، منذ بداية نقلهن من مطار هلسنكي إلى جزيرة “سوبر شي”، ليمارسن رياضة التجديف، وركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة وتمارين اليوجا، بالإضافة لعلاجات الوجه التدليك، وحمامات الساونا الفنلندية مرة واحدة على الأقل بعد الظهر.

وتقدم الجزيرة للنساء وجبات طعام صحية بهدف التخلص من السموم وفقدان الوزن بشكل طفيف مع نهاية الأسبوع، وتعرضت جزيرة كريستينا روث لانتقادات حادة، إذ اتهمها البعض بأنها مستعمرة نخبوية صممت خصيصًا للنساء الثريات فقط، وتستثني الرجال، والمثليين.