الفيفا يُفاجئ طفلة "محمد صلاح" بتعليق قوي

جمعة, 17/05/2019 - 18:04

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الضوء على طفلة المهاجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية.
وظهرت مكة، نجلة صلاح، رفقة والدها عقب مباراة "الريدز" أمام وولفرهامبتون، والتي حقق رفاق اللاعب المصري خلالها الفوز بهدفين دون رد، في منافسات الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز.
وأبرز الحساب الرسمي للفيفا على موقع "تويتر" تسجيل مكة هدفا في ملعب "أنفيلد"، بعدما ركضت بالكرة حتى أسكنتها الشباك، ليحتفل معها مشجعو ليفربول بهتافات صاخبة، وفاجأها بتعليق قوي معتبرا أن هذا الهدف هو "هدف الموسم".
وللموسم الثاني على التوالي، تظهر نجلة صلاح في ملعب "أنفيلد"، حيث تواجدت في ختام الموسم الماضي أثناء تسلم اللاعب جائزة هداف البريمييرليج برصيد 32 هدفا.
وتسلم صلاح الجائزة للموسم الثاني على التوالي، بعدما تقاسمها مع زميله ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، برصيد 22 هدفا.
وحظيت نجلة صلاح باستقبال حار من جماهير النادي الإنجليزي؛ ما دفعهم للتفاعل معها من جديد، بعد إحراز الهدف، الذي ألهب الحماس داخل الملعب، رغم خسارة الفريق اللقب في الجولة الأخيرة.