حلا شيحة من الحجاب إلى البكيني

أحد, 01/03/2020 - 07:35

 

حتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة بعيد ميلادها الـ 41 وسط حفاوة من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني وخارجه، كما انهالت عليها رسائل التهاني والتبريكات من الجمهور عبر مواقع التواصل، غير أن بعضهم دخل في الحديث عن حياتها مجددا.

وفاجأ نجوم مسلسل (دهب عيرة) الفنانة حلا شيحة وأقاموا لها احتفالا في كواليس التصوير، وأعربت حلا عن سعادتها الكبيرة قائلة: "كان من أجمل اللحظات في حياتي وسط فريق عمل مسلسل دهب عيرة، بجد فرحت من قلبي وبشكرهم على المفاجأة ويارب تكون سنة جميلة علينا كلنا"، وذلك وفق ما نقلته (فوشيا).
ووسط هذا الاحتفال بين نجوم الفن تساءل كثيرون عن مدى نجاح حلا شيحة بعد عام ونصف العام من خلع الحجاب والعودة للأضواء ومدى قدرتها على استعادة شعبيتها ونجوميتها السابقة.

يذكر أن حلا شيحة خلال عام ونصف العام شاركت في مسلسل "زلزال" من بطولة الفنان محمد رمضان الذي تم عرضه في دراما رمضان 2019، كأول عمل بعد عودتها للفن، لكنها خالفت التوقعات ولم تخطف الأضواء من زميلاتها كما كان يعتقد متابعون.

كذلك تشارك حاليا مع الفنان تامر حسني في فيلم "مش أنا"، وتجسد دور رسامة خفيفة الظل تقابل بطل الفيلم تامر حسني ويحدث بينهما العديد من المواقف، ويشارك فى بطولة الفيلم ماجد الكدواني، سوسن بدر، وأسماء سليمان وياسمين البشبيشى وعدد من ضيوف الشرف، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

ويعد هذا الفيلم هو التجربة السينمائية الأولى لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال، وينتظر الجمهور تقييمها بعد عرضه.

شاهد: حلا شيحة.. من الاعتزال إلى الحجاب ومن ثم البكيني