تعليق صادم لشقيق ياسمين عبدالعزيز بعد إعلان زواجها

ثلاثاء, 05/05/2020 - 07:09

 

أثار الممثل المصري وائل عبدالعزيز، صدمةً بين جمهوره بسبب تعليقه على إعلان زواج شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من مواطنها الممثل أحمد العوضي.
وكتب وائل عبر صفحته على "فيسبوك": "ربنا يفك سحرك ويبعد عنك أي شر ويهديكي وترجعي لبيت ربنا اللي اتعودتي تزوريه كل سنة، ويوفقك لحياة جديدة سعيدة مع حد يستاهلك".
وتجاهل وائل زواج شقيقته واستمر في مهاجمة العوضي، وانتقاد تمثيله في مسلسل "الاختيار" فكتب: "بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي ‏أنت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك، ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت واحدة في ‏كل الأدوار".‏
وأضاف: "خد ورشة تمثيل واقرا كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس وده الطريق الوحيد إنك تتعلم حاجة بدل ما أنت قارف ‏ولاد الناس وبتركب على رقبتهم عشان توصل، صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس ... فكر واعمل الي بقولك ‏عليه"‏.
يشار إلى أنه كان وائل عبد العزيز قد أثار الجدل بسبب خلافاته مع شقيقته ياسمين عبد العزيز بسبب انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة ‏وارتباطها من جديد بالفنان أحمد العوضي، فوجه لها عدة رسائل عبر حسابه على فيس بوك، الأمر الذي جعله يتعرض لانتقادات واسعة.‏