نهايات مسلسلات رمضان 2020

أحد, 24/05/2020 - 07:04

 

انتهى موسم استثنائي من الدراما الرمضانية بسبب ما تعرضته المسلسلات من توقفات بسبب فيروس (كورونا).
ورغم ذلك نجح الكثيرون في تحقيق نجاح كبير بأعمالهم، التي نافسوا بها في دراما رمضان.

الاختيار
ولم تتضمن الحلقة مشاهد درامية، إذ تبدأ بمشهد حقيقي لزوجة الشهيد المقدم أحمد منسي (منار) هي وأبناء منسي لتتحدث عن اللحظات الأخيرة في حياته وآخر إجازة قضاها معهم.
ويظهر الأبطال الحقيقيين الناجين من معركة البرث، وأبرزهم المجند خالد والضابط سباعي، ويحكي كل منهم كواليس هجوم التكفيرين على الكمين.

بـ 100 وش
في الحلقة الأخيرة تعترف نجلاء على العصابة، وإصابة باسم الأمير بصدمة بعد معرفته بالنصب عليه، والقبض على سامح، وفتحي ينصب على باقي العصابة، التي تستطيع الفرار إلى أوروبا.

البرنس
بانتقام ذكي دون أن يورط نفسه تمكن رضوان مع الانتصار على أخوته، فتحي يقتل فدوى وياسر، وإعدام بتهمة القتل، ونورا تعود لحمادة، بينما ينتحر عبدالمحسن، وزواج رضوان وعلا، وكذلك نورا وحمادة.

خيانة عهد
ينتهى المسلسل بإعدام مروان، وعهد تثبت تورط شيرين في قتل نجلها هشام، وتظهر فرح وهي في السجن، وزواج مصطفى من سارة، وارتباط علي بالفتاة التي يحبها.

لعبة النسيان
تمكنت رقية من إثبات عدم خيانتها لأمجد الشيال، وتتهم نادر بالشروع في قتلها، وتقرر مسامحة عائلة "الشيال"، عقب محادثتها مع "يحيى"، وتبتعد مع ابنها بعيدا عن قصر الشيال.

الفتوة
ينتهى المسلسل باستعادة حسن الجبالي للفتوتة بعد تغلبه على عزمي، وزواج عبده اللبان من ليل، ومتقل اللبان على يد الأعور.

سكر زيادة
ينتهى المسلسل بعودة أموال عصمت وكريمة، ويعيش البطلات الأربع معا للأبد.

ونحب تاني ليه
ينتصر الحب في النهاية، وتتزوج غالية من مراد، بعد أن تتهرب الأولى من العودة إلى زوجها السابق "عبدالله"، ومراد يكشف لوالده خيانة إيهاب، ويحضر عبدالله حفل الزفاف مع خطيبته، ضيفة الشرف منى زكي.

ليالينا 80
اختلفت نهاية المسلسل بين السعيدة في خطبة رقية وجلال، وعودة مريم وهشام، وإنجاب فاطمة، على الجانب الآخر فإن مجدي يتحول لإرهابي ويقوم بعمليات تخريبية في المنطقة التي يسكن بها.

فلانتينو
تنتهي الحلقة برفض قضية حجر من ميس عفاف ضد فلانتينو بعد تأكدها من زواجه، - فلانتينو يفاجئ عفاف زوجته أنه لديه ثلاثة أبناء من امرأة أخرى، وظهور علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن باعتبارهم أبناءه.

عمر ودياب
بعد سلسة طويلة من الفشل ينجح عمر ودياب في استصلاح الأرض الزراعية ويتزوجان من خطيبتيهما، كما تتزوج إنصاف من سرور.

لما كنا صغيرين
ينتهي المسلسل بإعدام دنيا بعد اعترافتها بقتل سليم ونهى ووائل، فيما يهاجر ياسين وحسن ووالدتهما إلى أمريكا.

النهاية
تدور أحداث الحلقة الأخيرة حول رفض عزيز حديث زين، الأمر الذي جعلهم يتشاجران سويًا لتنتهي المعركة بفوز زين ومغادرته المخزن بعدما حصل على الطاقة اللازمة لبناء الدرع.
وتنتهى الحلقة بانطلاق الصاروخ ليقضي على جميع أشكال الحياة، ليحاول الروبوت عزيز انتهاز الفرصة للقضاء على الروبوت زين، الذي كان يحاول إنقاذ نفسه بدرع الطاقة.

فرصة تانية
بعد مقتل مدحت، ومعرفة مريم والانتهاء من تشييع جثمانه، تفتح مريم الوصية، ويطلب منها مسامحته وتربية زينة بشكل سليم، فيما يترك كمال، شيرين، ويتقدم زياد بالاستقالة من الشركة للحفاظ على حبه مع ملك، التي تصبح حاملا، ويطلب كريم من أم الزواج، أما خالد فيدخل في علاقة حب مع زميلته في العمل، كما تطلب صافي من مصطفى الزواج.