سما المصري تستعين بغادة عبدالرازق ورانيا يوسف للدفاع عن نفسها

أحد, 07/06/2020 - 07:26

 

نظرت  الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، أمس السبت، في جلسة محاكمة سما المصرى لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، واستمعت لدفاع المجنى عليها، والمدعين بالحقوق المدنية، ومواجهة المتهمة بالتهم المنسوبة إليها.
 وحضرت سما الجلسة من سجن النسا مرتدية النقاب خشية التصوير، حيث ظهرت بالعباءة السوداء وفوقها النقاب الكامل، وخيرها قاضى الجلسة بخلع النقاب والبقاء بارتداء الكمامة الطبية، وسط تواجد أمنى كثيف داخل المحكمة، ولم تكن تلك المرة الأولى التى ترتدى فيها سما المصرى النقاب، بل ارتدته من قبل خلال محاكمتها بسب وقذف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بمحكمة شمال الجيزة بحسب ما نقلت "اليوم السابع".

ودافعت سما  عن نفسها من تهمة التحريض على الفسق والفجور الموجهة إليها، وأنكر دفاع الفنانة بشكل تام ارتكاب موكلته جريمة التحريض على الفسق ونشر مقاطع خادشة للحياء، مشيرا إلى أن هناك فنانات أخريات يرتدين ملابس كالتي ترتديها المصري ولا يتعرضن للمساءلة عكسها.
كما استشهد دفاع سما المصري بفيديو شاركته الفنانة غادة عبد الرازق قبل سنوات، مشيرا إلى أنه أظهر جزءا حساسا من جسدها، وكذلك فستان الفنانة رانيا يوسف الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وقال إن كلاهما لم تتعرضا للمعاقبة أو المحاكمة بسبب ما فعلتاه.
بينما قالت سما المصري: "الناس كلها بتلبس مايوهات، مجاش عليا أنا".
وبعد سماع المحكمة مرافعات دفاع المتهمة، قررت حجز القضية للحكم بجلسة 27 يونيو/ حزيران الجاري.
وأمرت النيابة العامة المصرية قبل شهر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.