كيهيدي: حشود كبيرة تحضر مهرجان بيرام التاريخي في المدينة

اثنين, 17/06/2019 - 12:49

قال المترشح لرئاسيات يونيو 2019 السيد برام الداه اعبيد:" إنه لمس رغبة قوية لدى المواطنين الذين التقى بهم في الولايات الداخلية من الوطن التي زارها بالتغيير خاصة لدى ساكنة مدينة كيهيدي"، مشيرا إلى أنه يحمل مشروعا لهذا التغيير الذي يطمح له المواطنون ويصرون على احداثه.
وأكد المترشح خلال مهرجان جماهري نظمته إدارة حملته على مستوى ولاية غورغول أمس الأحد في كيهيدي أنه في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الحالية سيعمل على الرفع من المستوى المعيشي لكافة المواطنين والتحسين من مستوى الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطن من خلال انتهاج سياسة صحية وتعليمية وبيئية مدروسة من شأنها الرفع من جودة الخدمات.
وأوضح المترشح "أنه لن ينسى ما تعرضت له بعض فئات المجتمع من تعذيب وتنكيل وظلم تحت ظل الانظمة التي حكمت البلاد منذ سنة 1978 على حد تعبيره، مؤكدا أنه في حال فوزه سيعوض للذين تضرروا وانه سيمنح كل مواطن أوراقه المدنية التي حرم منها على حد قوله.
وقال المترشح "أنه سيضرب بيد من حديد على أيد الظالمين والمفسدين وسيسترجع كل الأموال التي سرقت من الدولة ويوزعها على المواطنين دون تمييز ولا اقصاء".

وقد استقبل بيرام عند بوابة المدينة على بعد سبعة كلم من مكان المهرجان، حيث امتد آلاف المستقبلين حتى منطقة المهرجان بالمطار.
وكان المترشح لرئاسيات 2019 قد ترأس قبل ذلك مهرجانين انتخابيين في بوكى وأمبان أكد خلالهما أنه في حال فوزره سيرد الاراضي الزراعية لأهلها انصافا لهم وسيحسن أوضاع العمال من خلال زيادة الرواتب.
وطالب المترشح المواطنين في هاتين المدينتين ومن خلالهم كافة المواطنين في البلد وخاصة النخبة منهم بالعمل على تحسيس وتوعية المواطنين حول ضرورة الضبط والتأكد من رقم المترشح وشعاره وطريقة التصويت حتى لا تضيع أصواتهم والتصويت له يوم 22 يونيو الجاري.