يمكن للرجل إرضاع الصغير.. 9 حقائق مثيرة لا تعرفها عن جسمك

أربعاء, 09/10/2019 - 12:29

1-جسم الإنسان لديه ما يكفي من الدم لإطعام ما يتراوح بين 1.2 - 1.8 مليون بعوضة، تمص البعوضة الواحدة نحو 0.003 مل من الدم، وبالتالي ستكون هناك حاجة إلى جيش كامل من البعوض "مصاصي الدماء" من أجل امتصاص جميع دم جسم الإنسان.
2- يمكن للرجل إرضاع الصغير
لدى جميع البشر بغض النظر عن الجنس غدد وقنوات حليب، ويمكن للرجال إرضاع الأطفال من خلال تحفيز الحلمات، أو أن يحدث خللا هرمونيا ناجم عن التوتر الشديد.
3- المرأة قادرة على ولادة أكثر من 40 طفلًا
بسبب خلفيتها الجينية، فإن بعض النساء قادرات على الولادة وتربية عشرات الأطفال. وفي روسيا هناك امرأة زعمت أنها حملت 69 طفلًا في القرن الثامن عشر.
4- شعر الوجه الأسرع نموًا
إذا سألت الرجال عن هذا الأمر، سيتفقون معك عندما يتعين عليهم الحلاقة كل يوم. من الجيد أن تجد الكثير من النساء أن الرجال الملتحين جذابين، أليس كذلك؟
5- بصمات الإناث تختلف بنسبة 99٪ عن الذكور
يفرز جلد الأنثى ضعف عدد الأحماض الأمينية مثل الجلد الذكري ويوزعه على الأصابع بشكل مختلف؛ لهذا يمكن للعلماء أن ينظروا فقط إلى البصمة لمعرفة جنس شخص ما.
6. المخاط يتسرب من الدماغ
يمكن أن يكون المخاط المتسرب من أنفك سائلًا من الدماغ، وفي بعض الأحيان يمكن أن يتسرب عبر أنفك بكميات صغيرة كسائل صافٍ.
7. المرأة تعيش أطول
يتكيف نظام المناعة الأنثوي بشكل أفضل مع كل من التهديدات الداخلية والخارجية، وتتقدم خلاياه ببطء أكبر، وبالتالي أن يعمل بكفاءة أكبر، هذا هو السبب في أن النساء يعشن حتى سن الشيخوخة ويمرضن أقل من الرجال.
8- الكبد يحتوي على أكثر من 500 وظيفة
كخلية نحل، يعمل كبدنا على القيام بكل شيء بدءًا من تصفية الدم إلى تكسير وامتصاص الدهون ومعالجة الكوليسترول وبعض الفيتامينات، وأكثر من ذلك بكثير.
9. يكذب الناس بشكل أكثر إقناعا عندما يضطرون للذهاب إلى الحمام
الأشخاص الذين يعانون من مشكلات المثانة يكذبون بشكل أكثر إقناعا عند شعورهم بالذهاب إلى الحمام، إذ تجعل الشخص يركز على ضبط النفس وبالتالي فإن الأكاذيب تصبح أكثر إقناعًا.