ريم مصطفى تخرج عن صمتها بعد اتّهامها في أزمة أصالة والعريان

ثلاثاء, 19/11/2019 - 09:32

دخلت الفنانة المصرية ريم مصطفى على خط أزمة الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج المصري طارق العريان، فقد تمّ الزج باسمها في الفترة الماضية بأنها وراء توتر العلاقة بين الثنائي.
وقالت ريم مصطفى إنها تتمنى أن تكون خلافاتهما مجرد شائعات، موضحةً أنهما رمز للحب والإخلاص ويعتبران ثنائيًا متميزًا ويكمل كل منهما الآخر.
وأبدت انزعاجها من الزجِّ باسمها في الخلافات بين أصالة وطارق العريان: «كل ما أستطيع قوله إن أصالة وطارق العريان يعرفانني جيدًا وتربطنا علاقة صداقة قوية وود ولا يمكنني أن أكون طرفًا في خلافهما لا من قريب أو بعيد».
واستطردت الفنانة المصرية إن الشائعات تضايقني كثيرًا لأنها تطول، منوهةً إلى أن هذا يجعلها تشعر بضرورة الابتعاد عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقات البعض على ما تنشره.
وعن أعمالها الفنية، قالت إنها تعتبر فيلم «ولاد رزق2» محطة مهمة في مشوارها الفني، واصفةً إياه بأنه أول ظهور سينمائي حقيقي لها، منوهةً أن ردود الفعل عليه فاقت توقعاتها، مؤكدةً أنها تفاجأت بترشيح المخرج طارق العريان لها في هذا الدور.
وأكدت أن أصعب أدوارها التي قدّمتها كان من خلال مسلسل «أمر واقع» لأنها قدمت شخصيةً مركبةً نفسيًا وكانت تقدّم هذه الشخصية لأول مرة وكانت صعبة للغاية.
وقالت إنها تصوّر حاليًا فيلم «العنكبوت» برفقة النجمين المصريين أحمد السقا ومنى زكي، موضحةً أنها متحمسة لردود الفعل على العمل عند عرضه في يناير/كانون الثاني المقبل، بالتزامن مع موسم رأس السنة الجديدة.
يُذكر أن أزمة أصالة وطارق العريان بدأت قبل أشهر ودخلت على خط أزمتهما الفنانة السورية نسرين طافش، حيث تردد أنها السبب وراء خلافاتهما كونها ارتبطت بطارق العريان، إلا أن أصالة حسمت الأمر وقالت إن هناك خلافات بسيطة بينهما مثل أي ثنائي بسبب ضغوط العمل.
الغريب في الأمر أن هناك ثلاث فنانات قد ذكرت أسماؤهن في أزمة أصالة وطارق العريان، حيث أكد البعض أن سبب انفصالهما هي الفنانة نسرين طافش التي تزوجت منه سراً، لكن أكد آخرون أن السبب في هذه الأزمة هي الفنانة الشابة سارة التونسي التي ظهرت مع طارق العريان لأكثر من مرة في أحد مطاعم منطقة التجمع الخامس في القاهرة، فيما أكد آخرون أن الفنانة ريم مصطفى هي كلمة السر في انفصال العريان وأصالة.