موريتانيا: موظف حكومي يكشف عن تعرضه للتعذيب لدى الشرطة

أربعاء, 19/02/2020 - 07:57

"شكرا لكم جميعا اعزائي
من تضامن معي قبل استحقاقي للتضامن ( مرحلة الاشتباه)
ومن تضامن معي بعد استحقاقي للتضامن حينما وجهت لي تهمة " عدم التبليغ عن اشخاص يملكون مجموعة واتسابية يستهزؤون فيها بالرسول صلى الله عليه وسلم، انضم منهم اشحاص لمجموعة اخرى يوجد بها رقم هاتفي " !!!!
ساتحدث ان شاء الله بتفصيل كامل عن الموضوع بعد خروجي من آثار الصدمة النفسية ، وساتحدث اكثر عن التعذيب النفسي والبدني واستعمال السلطة لتصفية الحسابات الشخصية والقبلية.
ساتحدث عن الاعتداء على خصوصيتي واجباري على نزع رمز قفل هاتفي والعبث بخصوصياتي فيه لمدة اربعة ايام بحثا عن خيط لربطي بملفات ما خلقت ولا تربيت اصلا لارتبط بها !!!
ساتحدث عن خطورة ترك البعض يلعب بسمعة النظام وأمنه ليصفي حساباته ويلعب على حساب آمال ابناء شعبنا في غد افضل علقت كل أسبابه بالارادة السياسية للنظام الجديد.
لقد كانت على الصعيد الشخصي تجربة مريرة ، تحمل فيها اهلي من الالم بسبب تشويهي مالم اتحمله، وشاهدت صنوفا من التعذيب النفسي والبدني ما كنت اتصورها موجودة،لكنها والحمد لله خدمتني ايضا، حيث اكدت انه رغم كل الحملة القاسية والشرسة لا وجود مطلقا لما يمكنه ان يشوهني ويدينني ويلحق بي التهم التي يتمناها لي كثر للاسف، رغم اني لا اتمنى لهم الا كل خير!!!
ومع ان هذا النوع من الاعتقالات التي يتبعها اطلاق السراح تخدم عادة من يتعامل مع المنطمات الدولية والمجتمع الدولي فانها تسيء لسمعة شخص مثلي لا تهمه هذه المنظمات ولا يعمل معها ولا يتعامل، بقدرما يهمه دور محلي في وطنه يمكن ان يلعبه لترقيته وتحسين اوضاعه نحو غد افضل يتمناه له، وهذا أحد غايات من حاولوا توريطي قسرا عنصرا غريبا على ثلاث ملفات لا رابط بينها!!!
ومن كل قلبي اشهدكم اني اسامح الجميع.. كل من آذاني في هذه المحنة، لكن ذلك لم يمنعني ان شاء الله من توضيح ما حصل علَّ النظام، وثقتي كبيرة في ذلك- يبادر لوقف هذه المهازل، وهذا الشطط في استعمال ثقة الدولة لتصفية الحسابات الخاصة.
تصبحون على خير"

من صفحة ابي ولد زيدان على فيسبوك