صحفي متخفي يفضح سلوكيات الأمير أندرو

أربعاء, 29/04/2020 - 07:17

 

يحوي القصر الملكي بين جدرانه الكثير من الأسرار عن سكانه من العائلة المالكة، وحتى تفتشى هذه الأسرار وتعلن أمام الجمهور، قام أحد المراسلين الصحفيين بالتسلل إلى القصر في هيئة خادم والاطلاع على كل شيء من تعاملات وأحداث للعائلة المالكة.
حصل ريان باري على وظيفة في القصر في عام 2003 يتطلع إلى الكشف عن العيوب في أمنهم، وعمل هناك لمدة شهرين وكان في وضع جيد لسماع جميع أنواع الشائعات والقصص عن العائلة المالكة.

وكانت واحدة من الوقائع التي سمعها "باري" من قبل الخدم ووقف أمامها في حالة صدمة، تعامل الأمير "أندرو" ذات يوم بشكل وقح ولا يصدق مع أحد كبار الموظفين بالقصر، بحسب ما نقلت "صدى البلد" عن صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.
كان ذلك بعد أن قام أحد الخدم في القصر بالتوجه لإيقاظ الأمير من نومه، وبمجرد أن قام الرجل بفتح الستائر وقال "صباح الخير سمو الأمير" رد عليه الأمير ردا بذيئا للغاية، وانهال على الموظف بعدد من الشتائم.
وقال الصحفي: "كجزء من واجب أحد الخدم، أولًا وقبل كل شيء أن تأخذ صينية إلى غرفة نوم خاصة للعائلة المالكة، وإيقاظهم"، كما أكد "باري" في الفيلم الوثائقي الذي نشر في 2011 "لم يكن هذا الأمر لمرة واحدة أيضًا - كان لدى أندرو سمعة بين الموظفين لكونه خشنًا ومتطلبًا".