دفاع ولد عبد العزيز: لم يصلنا من المحامي أيده ما يشير إلى استقالته

جمعة, 06/11/2020 - 11:15

قال محمدن ولد الشدو منسق هيئة الدفاع عن الرئيس الموريتاني السابق ، إنه لم يصله من المحامي تقي الله أيده ما يشير إلى استقالته أو تخليه عن الهيئة.

وقال ولد الشدو في بيان له، إن المحامي تقي الله أيده "ذهب إلى تيرس في زيارة لأهله، ولم يصلنا منه ما يشير إلى تخليه عن الهيئة أو إلى استقالته من الدفاع عن موكله".

وأضاف ولد الشدو:"إن تعهدنا للدفاع عن الرئيس محمد ولد عبد العزيز لا يعني بحال من الأحوال مقاطعتنا لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ولا معارضتنا له أو لنظامه أو للدولة".

وقال إن هيئة الدفاع وإن :كانت ترفض رفضا باتا، وتكافح بشجاعة وثبات، بالحكمة والبينة والقانون، أن يظلم الرئيس محمد ولد عبد العزيز  ويخرق الدستور وتداس القوانين وتنتهك الشرعية، فإنها وبنفس المنطق والحزم والشجاعة والثبات، لتتشبث بالشرعية، وتدافع عن القانون، وعن المصلحة العليا.للوطن".

وتابع:"هذا ما جعلنا نقول في إحدى خرجاتنا الإعلامية أننا أجدر من غيرنا بالدفاع عن مصالح الدولة الموريتانية لأننا نصارحها ولا نجاملها ولا نضللها، ونذود عن شرعيتها وعن دستورها وقوانينها، وندعو إلى إقامة العدل والإنصاف ونشجب الظلم والبغي، ولا نريد علوا في الأرض ولا فسادا".