خالد يوسف: تقديم أحمد العوضي لصف النجوم الكبار واجب على صناع السينما

خميس, 15/02/2024 - 07:59

تحدث المخرج خالد يوسف عن اختياره لأبطال أحدث أفلامه "الاسكندراني"، مؤكدا أنه لم يضع في اعتباره أي ممثل قبل الانتهاء من كتابة السيناريو.

قال خالد يوسف: "شارك في الفيلم مجموعة من النجوم أنا فخور بالعمل معهم، وتقديمنا كصناع سينما لبطل جديد هو أحمد العوضي لنضعه في مصاف النجوم الكبار في السينما المصرية، هذا واجب علينا، لأنه كان يجب أن يأخذ فرصته من زمان ويقدم بطولات سينمائية من زمان"، وذلك خلال استضافته في برنامج "مساء الإمارات" الذي يقدمه أحمد عبد العزيز.

وتابع: عملت مع العديد من النجوم وأنصاف النجوم والوجوه الجديدة، ولم أجد بدأب ولا إصرار أحمد العوضي، فهو لا يكل ولا يمل، ومع كل هذا التعب إن لم يكن يمتلك الموهبة، فكل هذا لا يظهر على الشاشة، والحمدلله أنه لديه موهبة كبيرة، وكنت مراهن أن لديه الكثير لم يظهره في مسلسلاته، وفجرته بقنبلتين نووي ليخرج الألق الموجود بداخله.

فيلم "الإسكندرانى"، مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، بطولة أحمد العوضى وبيومى فؤاد ومحمود حافظ وزينة، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد الخارجية، كما سيعلن فريق العمل على التصوير فى إحدى الدول الأوروبية لم يستقر عليها المخرج حتى الآن.