دفاع ولد مولود يؤكد عزمه مواصلة المسار القضائي

خميس, 15/02/2024 - 17:12

 أعلن فريق الدفاع عن رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود، عزمه مواصلة المسار القضائي بعد الشكوى التي تقدم بها موكلهم ضد النائب بيرام الداه اعبيد.

وقال المحامي محمد احبيب اشريف: "النائب برام الداه اعبيد منذ فترة وهو يستهدف محمد ولد مولود بشكل شخصي".

واعتبر المحامي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أن تصريحات بيرام الداه اعبيد، بشأن موكلهم محمد ولد مولود: "تتجاوز الأعراف والخلافات السياسية وتمسّ من كرامة محمد ولد مولود وسمعته تجاه شركائه السياسيين ومنتسبي قوى التقدم بحكم أن العلاقة بينهما كساسة وفاعلين يضبطها القانون ويسيرها".

وأوضح أن موكلهم لجأ إلى الإجراءات القانونية التي تكفلها له المساطير القانونية لتفنيد "دعاوى النائب البرلماني برام الداه المتمثلة في تلقي ولد مولود مبلغا ماليا قدره خمسمائة مليون كمساهمة في حملة الانتخابات الرئاسية الأخيرة من طرف أحد رجال أعمال البلد".

ودعا المحامي، النائب بيرام الداه اعبيد إلى أن "يثبت دعواه أمام القضاء بالأدلة والبراهين علما أنه خلال حديثه استعرض أشخاصا تلقوا دعما ومساندة في حملة الانتخابات الرئاسية إلا أنه أعاد التأكيد بخصوص ولد مولود بمايوحي الثقة في كلامه وإشهاد الحاضرين على دعواه" وفق تعبير المحامي.

واستغرب فريق دفاع ولد مولود "دوافع النائب برام الداه اعبيد في التشهير بموكلهم مع تجاهل التبعات القانونية المترتبة على ذلك من طرف نائب في الجمعية الوطنية ومن يطمح لأن يكون رئيسا للجمهورية".