جمهور التيك توك يتفاعل مع "أعلى نسبة مشاهدة"

اثنين, 18/03/2024 - 07:41

يناقش مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، المشارك في السباق الرمضاني لعام 2024، هوس الشباب بتحقيق الشهرة على التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي، متعمقا في عالم تحديات البث المباشر، ولذلك لم يكن من الغريب أن يتفاعل معه مستخدمي التطبيق.

وبدأ مختلف الـ"تيك توكرز" في الرد على المسلسل بأساليبهم المختلفة، وكان على رأسهم صاحبة مقولة "الشارع اللي وراه؟"، وسنرصد ردود الأفعال في السطور التالية.

نشرت البلوجر سوزي الأرودنية، الشهيرة بجملة "اه .. الشارع اللي وراه"، فيديو تعلق فيه عن التشابهات بينها وبين شخصية "نسمة الكاريزما" من تجسيد ليلى أحمد زاهر، وقالت "المزة بنت أحمد زاهر بحس مسلسلها معمول ليا أنا، بحسها شخصيتي وأسلوبي، خاسة إنني عاملة المسلسل وبتفرج على نفسي، يعني انتوا حاسين إن ليلي أو ليلى أو لوليا ولا لا؟".

لفت هذا التعليق انتباه ليلى احمد زاهر، وردت قائلة "عايزة أقول للزميلة سوزي الأردنية أنا اسمي لا لوليا ولا ليلي ولا لولا، أنا اسمي نسمة الكاريزما. لو انتي زعلانة إن الفترة دي واخدة منك التريند، عادي سيبي اختك تسترزق واقفي جنب أختك. صفي النية يا سوزي".

ومن بين ردود الأفعال التي لقت انتشارا كبيرا، فيديو البلوجر هنا محمد، التي استعانت بجملة حوارية من المسلسل الأمريكي Euphoria لشخصية "مادي" وهي تتسائل "هل هذه المسرحية عنا؟"، في إشارة منها لتشابه الشخصيات مع مستخدمي التيك توك.

وأصبح الفيديو متداولا بين جمهور TikTok وأعاده مختلف المستخدمين.

ومن ناحية أخرى، قام البعض بمقارنة تجسيد سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر للفتاة الشعبية بدنيا وإيمي سمير غانم في مسلسل "نيللي وشيريهان".