كيف اهتم الرئيس المصري بشريف دسوقي بعد أزمته الصحية

خميس, 27/05/2021 - 07:40

 

أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، عن اهتمامه الشخصي بحالة الفنان شريف دسوقى، والذي تعرض مؤخراً لأزمة صحية، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.
و وجه الرئيس السيسي، بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته، حيث خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكري، وفق (سبوتنيك بالعربي).
و أعربت نقابة المهن التمثيلية، في بيان عن شكرها للرئيس عبدالفتاح السيسي، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصري، وسرعة توجيهاته برعاية وعلاج الفنان شريف دسوقي، في أزمته الصحية.
وأضافت النقابة" إن الرئيس وجه بصرف معاش استثنائي للفنان شريف دسوقي"، ويعاني دسوقي من مرض السكري منذ سنوات، وخضع لعملية بتر قدمه إثر جرح قديم، خلال الساعات الماضية، غير إن الحالة الصحية له وبالتحديد النفسية سيئة للغاية بعد أن علم ما حدث لقدمه.

وأعلن عدد من الفنانين مساعدتهم له قررت المخرجة كاملة أبو ذكري، تقديم قدم اصطناعي للفنان شريف دسوقي، كما قام جمال العدل بالتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج.
الفنان شريف دسوقي، كان حاز على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما ذاع صيته حينما شارك فى بطولة "مسلسل بـ100 وش"، الذي عرض العام الماضي، وحقق نجاحا مبهرا مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين.