أحمد فلوكس يهاجم أمينة خليل بسبب مشاهدها الجريئة

اثنين, 14/03/2022 - 08:46

 

أثار الفنان المصري أحمد فلوكس الجدل، بعدما نشر مقطع فيديو في أحد مسلسلات الفنانة أمينة خليل، يحتوي على حوار جريء مع صديقاتها في العمل.
و علق فلوكس على الفيديو قائلًا: "ان لم تستحي فافعل و قل ماشئت ..و ان اختفي الحياء زاد البلاء بلاء ... شتتنا معاني الكلام فا تاهت معاني كلام الاديان فبارت الاخلاق و انتهت المبادء و سادت المحرمات و اصبحت المحارم المحرمه هي الفعل و القول و الظاهر فا انتهي الشرف و سولب العرض و ان استمر الحال لن يكون هناك ارض .... احذروا احذروا احذروا. .... احب اعرف اين الرقابه و اين المسولين عن المحتوي و اين المجلس الوطني للاعلام".

و أضافت" و لا هما كمان بيعلقوا زي ماتقال في المشهد اللي سمحوا بيه .... لا حول ولا قوه الا بالله ... اتمني ان يتم اتخاذ قرارات حاسمه اتجاه المنتج و المولف و المخرج من قبل النقيب مسعد فوده نقيب السينمائين اولا و يكون قرارات رادعه و ايضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور اشرف ذكي و يتم محاسبه المسول عن الموافقه علي هذا المشهد من قبل الرقابه و يعاقب عقاب شديد ليكون عبره لمن تسول نفسه ان يوافق علي مثل هذه المهزله الاخلاقيه و الدينيه و المجتمعيه ان يتحدوا جميعا مع مجلس الشعب و السلطه التنفيذيا لوضع حد لكل ما يحدث لان ان اردت بناء امه فعليك اولا بالاخلاق و بهذا الشكل نحن نبني كباريه مش امه قويه".