التحقيق مع رجل نشر فيديوهات خليعة تجمعه بفتاة قاصر

اثنين, 20/06/2022 - 14:44

تقوم مفوضية الشرطة بتكنت 110جنوب العاصمة ،بالتحقيق مع رجل يدعى  حامد ولد السالم قام بنشر صور وفيديوهات خليعة لفتاة قاصر على وسائط التواصل الاجتماعي ،وبناء على شكاية تقدمت بها أسرة السيدة قام وكيل الجمهورية بمحكمة ولاية اترارزة باصدار أوامره الى المفوضية المختصة ترابيا بالقيام ببحث مع الجاني وتقديمه امام النيابة..

هذا وقد شغلت هذه القضية الرأي العام لما تحمله من اثارة ،حيث يقوم رجل في كامل قواه العقلية بهذا التصرف الفاضح دون دوافع تذكر ...

ويرى ذووا الفتاة أن ابنتهم كانت تحت تأثير مخدر ،وهو ماسهل للمعني استغلالها بهذه الطريقة المخلة...

وتطلع اسرة الضحية الى أن تأخذ العدالة مجراها ،ويتم تقديم الجاني الى المحاكمة في أسرع وقت.

وقد نشر موقع الاستطلاع  تفاصيل الحادثة بشكل مفصل:

الاستطلاع / حادثة غريبة و منافية للاسلام والاخلاق والانسانية حدثت قبل أيام في مركز تكند الاداري ومازالت السلطات المحلية لم تتخذ العقوبة الرادعة و القوية في حق منفذها حتى كتابة هذا الخبر .
فأين هي منظمات حقوق الانسان ، ولماذا هذا التكتم والتباطؤ في معاقبة مرتكب هذه الجريمة  .
يتعلق الامر هنا برجل قام بنشر صور و فيديوهات لفتاة عارية و تحت تأثير مخدر وهي قاصر كما يدعي ذووها، وتم نشر صورها وفيديوهات لها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي يضيف ذووها  .
منفذ الجريمة يدعى حامد ولد السالم ولد السلاخ ، الذي يظهر في الفيديوا مع هذه الفتاة التي تدعى : فاتو بنت محمد ، و هو عاري كذالك في مشهد فظيع ، و سيء للغاية ، وكانه ينتهك حرمات الله تعالى .
ذوو هذه الفتاة تقدموا بشكاية ضد ولد السلاخ هذا قبل ايام الى مفوضية الشرطة بتكند ، لكن لم يتم تحريك اي ساكن من طرف هذه الاخيرة كما يقول ذووا هذه الفتاة .
و بعد الكثير من ذهاب وإياب ذووا  الفتاة فاتوا بنت محمد ، من والى مفوضية شرطة تكند طلبا للقبض على منفذ الجريمة في حق ابنتهم ، و الذي ظل طليقا حرا يتبجح امامهم ، كما يقولون ، و هو يردد لا يمكن لأي سلطة القبض علي حتى ولو  كانت اعلى سلطة في الدولة .
بعد ذالك يقول  ذووا 
هذه الفتاة توجهنا بشكوانا ، الى وكيل الجمهورية في روصوا ، وقد أحالنا الى فرقة الدرك في تكند ، وعند وصولنا إليها سألونا  ، لماذا الشرطة لم يحيلوا إلينا الملف منذ بداية القضية التي سمعنا بها ، فقلنا لهم ذالك أمر ادرى به الشرطة ، وقال لهم مسؤول فرقة الدرك اذهبوا حتى الخامسة سنقبض على مرتكب الجريمة .
وفي المساء يقول أحد افراد ذووا فاتو بنت محمد ، اتصلت بنا فرقة الدرك في تكند ، وقالوا لنا أن الوكيل طلب منهم ، احالة  الملف الى مفوضية شرطة تكند ، وعند وصولنا إليها  اليوم الاثنين ، يقول ذووا هذه الفتاة ، وجدنا المتهم أمامنا ، وقد تكاثرت علينا الضغوط داخل المفوضية لأجل سحب شكايتنا ، و نحن مصرين على عدم سحبها حتى نأخذ حقنا و حق ابنتنا التي ضاع شرفها و تم تشويهها .
ويضيف ذووا أفاتو بنت محمد ، انهم يعتبرون انفسهم من مجتمع مسلم ومحافظ ، و يعيشون في دولة القانون و الدستور الذي يحفظ ويضمن لكل مواطن حريته وكرامته ، وهم يتوجهون بالنداء الى رئيس الجمهورية ، وجميع الخيرين في البلد ، و المهتمين بمكافحة الظلم ، و الى منظمات حقوق الانسان لرفع هذا الظلم الذي تعرضت له ابنتهم ، فاتو بنت محمد .

تنويه : موقع الاستطلاع يحتفظ بجميع الصور والفيديوهات التي لا يمكن عرضها تمشيا مع اخلاقيات المهنة و تجنبا للوقوع في  اعراض الناس .