توقيف المشتبه بهم في عملية فرع البنك الشعبي

جمعة, 10/11/2023 - 19:14

أكد وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية القاضي أحمد عبد الله المصطفى توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تنفيذهم لعملية السطو المسلح على فرع البنك الشعبي قرب أتاك الخير في مقاطعة لكصر بولاية نواكشوط الغربية يوم الأربعاء فاتح نوفمبر الجاري.

 

وقال ولد عبد الله في تدوينة على حسابه في فيسبوك إن الإدارة العامة للأمن الوطني تمكنت بعد تعقب دام أياما ضمن عملية أمنية مركزة ودقيقة عابرة للحدود، من القبض على المشتبه بارتكابهم لعملية السطو المسلح.

 

وأضاف: "رغم تكتيكات التخفي، وأساليب التضليل التي استخدمها المشتبه بهم، وكونهم غير معروفين لدى الشرطة في أوساط مخالفي القانون، فقد تمكنت الشرطة الوطنية من التعرف بدقة على هوياتهم الكاملة في وقت قياسي، وهو ما مكن من تعقبهم بشكل فعال رغم مغادرتهم السريعة والمرتبة سلفا للتراب الوطني".

 

وأكد وكيل الجمهورية أن أقدام عناصر فرق التعقب من الشرطة الموريتانية ظلت على أقدامهم حتى تم القبض عليهم، وهم الآن بأيدي رجال الشرطة الوطنية، لافتا إلى أنه تم القبض أولا على اثنين من جنسية أجنبية صباح اليوم، وبعد ذلك تم القبض على المشتبه به الثالث عن طريق فرقة تعقب أخرى كانت أقدام عناصرها على أقدامه.

 

ووجه ولد عبد الله "تحية خاصة مستحقة للإدارة العامة للأمن الوطني، ولجميع ضباط وعناصر الشرطة الوطنية، وخاصة العاملين في نواكشوط الغربية".

اضغط عنا لمشاهدة الفيديو