المطرب "كزبرة" يغير اسمه من أجل التمثيل

خميس, 22/02/2024 - 09:16

أعلن المغني كزبرة عن تغيير اسم الشهرة الخاص به لاسمه الحقيقي أحمد بحر، من أجل التمثيل.

وصرح كزبرة أثناء تواجده في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي عن رغبته في نشر إسم العائلة: " اسم العائلة بحر والناس حبت اسم كزبرة، لكن هغيره بسبب التمثيل".

وكشف كزبرة أنه سعى وراء التمثيل من البداية لكنه اتجه للغناء بسبب فشله: " أنا هدفي الأول كان التمثيل ولجأت للغناء على السوشيال علشان مكنتش عارف أوصل لهدفي، في الأساس كنت عاوز أمثل، لكن لكوني منحدر من منطقة شعبية مكنتش عارف أعمل إيه علشان أمثل، وبدأت أعمل أي حاجة تساعدني زي إني أغني أو أعمل اسكتشات.. أي حاجة المهم حد يشوفني".

وتابع كزبرة: "لجأت للسوشيال ميديا علشان أتشاف، أنا بمثل إني بغني، وحلمي بكر مافهمش أنا عايز أقدم إيه.. وماقدرش أتخانق معاه ده أستاذ كبير، وكان في سوء تفاهم ومفهمنيش أنا حابب أقدم إيه؟، فحولت الموضوع لسكتش بسيط".

شارك كزبرة مؤخرا في فيلم "الحريفة" الذي تلقى نجاحا كبيرا ليصبح أحد أعلى الأعمال المصرية مبيعا في تاريخ السينما، و يضم مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، بما في ذلك نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.