والدة أيمن بهجت قمر: موت إسماعيل ياسين مفلسا كذب

ثلاثاء, 12/03/2024 - 08:53

التقى المؤرخ الفني محمد شوقي في أولى حلقات برنامجه الإذاعي "نبتدي منين الحكاية"، المذاع عبر إذاعة راديو مصر، بالسيدة إيمان هشام صادق ابنة إسماعيل ياسين بالتبني، وهي أم الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وهذا أو ظهور لها في وسائل الإعلام.

كشفت ضيفة الحلقة العديد من الحقائق عن الأيام الأخيرة في حياة إسماعيل ياسين، وما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي من أكاذيب وشائعات على حد وصفها.

أوضحت ابنة إسماعيل ياسين بالتبني أنه توفي في منزله المكون من 8 غرف كبيرة وسط أهله وناسه، وأنه مات مستورا و ليس مفلسا كما يدعون، غير أنه سافر إلى لبنان بعد هزيمة يونيو وكون ثروة كبيرة و عاد من لبنان إلى القاهرة سائقاً عربيتة " المرسيدس" أحدث موديل.

وأضافت أنه كان يعاملها معاملة ابنته الحقيقية، مضيفة أنها ابنة أخت زوجته، وهو من رعاها بعد وفاة والديها و أدخلها أرقى مدارس اللغات، وكان متكفلا برعاية أسر فقيرة كانت تعمل معه في فرقته قبل أن تنحل في منتصف الستينيات.

كما أوضحت أن جنازته كانت جنازة شعبية مهيبة تتبتعها جموع كبيرة من محبيه و زملائه وعشاق فنه، وتعجبت من كثرة الأكاذيب التي ملأت وسائل التواصل الاجتماعي.

وبرنامج نبتدي منين الحكاية يذاع يومياً على راديو مصر، ويتناول حكايات جديدة عن كبار الشخصيات الفنية والإعلامية المؤثرة في حياتنا مع المؤرخ الفني محمد شوقي.