
نظمت وزارة التنمية الحيوانية اليوم الثلاثاء في انواكشوط أياما مفتوحة حول قطاع الثروة الحيوانية في موريتانيا، وذلك بمناسبة مرور عام على تنظيم المعرض الوطني للثروة الحيوانية الذي أشرف على افتتاحه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في تنبدغه العام المنصرم.


















(3)(1).jpg)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)