لإنهاء "كورونا".. كاهن هندوسي يذبح رجلاً

أحد, 31/05/2020 - 07:30
الكاهن الهندي

 

في حادث مروع، أقدم كاهن هندوسي في الهند، على ذبح رجل يصلي لتقديمه كقربان لإنهاء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ووفقا لما نقلت "صدى البلد" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قام الكاهن الهندوسي ويدعى سانساري أوجها، صاحب الـ 70 عاما، بتدخين الماريجوانا، وأصبح في غير وعيه، وخلال تواجده عند الساعة الواحدة صباحا بمعبد ما برامانيدي، دخل في حالة جدال لقتل رجل خمسيني، معتقدا أن التضحية بالرجل ستقلل من تأثير الوباء.
وقطع الكاهن الهندوسي رأس المزارع ويدعى براداهان، وهو يبلغ من العمر 52 عاما، والذي كان متواجدا بالقرب من المعبد، باستخدام فأس، وفصل الرأس عن الجسد.
وتحركت الشرطة للقبض على الكاهن الهندوسي، من منطقة باندهودا في أوديشا الهندية، واعترف بجريمته قائلا إنه قتل الرجل إرضاءً للآلهة، وقال المحقق آشيش كوما سينج، إن الكاهن الهندوسي كان مخمورا بشدة في ذلك الوقت واستسلم للشرطة فور وصولها في نفس اليوم بعد ارتكاب الجريمة.
وقال اوجها إنه رأى الآلهة في حلم وطلبت منه التضحية بإنسان لإنهاء فيروس كورونا المستجد، وأضاف: "يجب أن أرضي الآلهة، لهذا قتلت الرجل".
وبحسب تقارير الشرطة فإن الرجلين كانا يدخنان الماريجوانا قبل ارتكاب الكاهن لجريمته، وأرسلت الشرطة جثة المجني عليه للتشريح.
فيما قالت الناشطة الاجتماعية ساتيا براكاش: "من المدهش أننا في القرن الحادي والعشرين وما زلنا نرى أناسا يتصرفون بهذه الطرق البربرية".