تأجيل الدعوى في سرقة مريهان حسين للنطق بالحكم

ثلاثاء, 27/02/2024 - 16:26

أجلت محكمة جنح المقطم، النظر في محاكمة المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من شقتها.

وأمرت المحكمة بتأجيل الدعوة لجلسة الخميس المقبل الموافق 29 فبراير للنطق بالحكم.

يذكر أن قسم شرطة المقطم تلقى بلاغا من الفنانة ميرهان حسين تتهم فيه مجموعة من العمال لسرقة حقيبتها بداخلها مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء، وكشفت التحريات أن 2 من عمال السيراميك استعانوا بآخر وسرقوا الحقيبة والمشغولات الذهبية، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

كشفت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة غافلوا والد ميرهان حسين خلال تواجده بالشقة وسرقوا المصوغات والأموال.

وشملت المسروقات 2 کولیه، و 4 ساعات مختلفه الأشكال والماركات و8 خواتم ذهب، وحلق ذهب، وسلسلة بجنيه ذهب، و2 غويشة، وكذلك حقيبة بداخلها بعض المتعلقات والأدوات الشخصية والأحذية.

ودافع أحد المتهمين عن نفسه قائلا: "خلصنا شغلنا ومشينا من غير ما يحصل أي حاجة وكان والد الفنانة موجود، ومافيش أي حاجة تم سرقها، وهي كانت شقة تحت التشطيب ومنعرفش حاجة عن المسروقات اللي قالوا عليها.

وتابع: فوجئنا بالقبض علينا أثناء تواجدنا في شقة الفنانة ميرهان حسين لأخذ باقي حسابنا، كان يوم 18 فبراير في المقطم، مشيرا :«مسرقناش حاجة من الشقة ولا نعرف حاجة عن المضبوطات والاحراز دي، دا واحنا معندناش قضية واحد سوابق طول حياتنا، واحنا منعرفش حاجة عن السرقة المجوهرات الفنانة ميرهان حسين.

وأضاف اللي كان بيحاسبنا واحد جاره والد الفنانة ميرهان حسين هو اللي كان ملزم بحسابنا، وكلمنا قال لنا (تعالوا خدوا باقي حسابكم)".