
أوفد وزير المالية محمد الأمين ولد الذهبي مفتشين من المفتشية العامة لوزارة المالية إلى الإدارة العامة للعقارات وأملاك الدولة، وذلك بعد أيام من تعليق توقيع مديرها العام.
وباشر المفتشون عملهم اليوم الجمعة بإدارة العقارات، وذلك على خلفية الحديث عن فساد واختلالات وتلاعب بالقطع الأرضية.


















(3)(1).jpg)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)