
بعودة الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز أمس، قادماً من مستشفى أمراض القلب، إلى منزله بمقاطعة لكصر شمال العاصمة، تحت إجراءات أمنية مشددة، تنتهي حلقة وتبدأ حلقة أخرى من حلقات مسلسل هذا الرجل المثير للجدل، والمتهم، على أساس تحقيق برلماني، بالفساد المالي وبتبييض الأموال وبسوء استخدام السلط

















(3)(1).jpg)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)